لا تحبيني كثير

Deneyimsel Tasarım Öğretisi


لا تحبيني كثير


عندما تشتري لي كل لعبة أريدها

أمي، من فضلك لا تحبيني وتهتمي بي أكثر من

 

كلما بكيت ركضت نحوي،

في كل مرة أسقط فيها، عندما تحمليني بين ذراعيك،

عندما تضعين طعامي في فمي بالملعقة،

عندما تهزّيني لساعات لأنني لا أنام،

عندما تشترين كل لعبة أريدها،

عندما تقومين على الفور بتنظيف الحليب الذي سكبته على الأرض

عندما تحملين حقيبتي إلى المدرسة،

عندما أسرعت وأخذت دفتري الذي نسيته في المدرسة،

 

عندما أحضرت الماءإلى غرفتي،

عندما جهزت ليأفلام الكارتون حتى لا أشعر بالملل،

عندما تعطيني هاتفك عندما أريده،

عندما أتذمر لأنني لا أحب الطعام الذي طبخته، تقومينوتطبخين لي طعاماً يعجبني.

عندما تقومين بترتيب الأشياء في غرفتي وترتيب سريري،

عندما تذهبين لإخراج القمامة لأنك لا تهتم بي،

عندما أحضرت الكتاب الذي نسيته إلى المدرسة من بعدي،

عندما يغضب والدي مني وتتدخلي وتدافعي عني حتى لو كنت مخطئا،

عندما أتشاجر مع والده صديقي بسببي،

ستحبني أكثر فأكثر ولكن…


Deneyimsel Tasarım Öğretisi


لن أحبك،

سأحب نفسي

سأكون أكثر أنانية وغير مهتم بك.

 

يومًا ماعندما أكبر؛

عندما تقولين "جعلت حياتي كلها فداء لك "

"من طلب منك هذا؟ سأكون قادرًا على قول "إذا لم تفعلي ذلك" بسهولة شديدة.

كلما اشتقت لي أكثر، لم أرغب في رؤيتك.

 

عندما لا تكونين معي،

 

في بعض الأحيان سوف أتعثر وأسقط على الأرض. لكنني لن أتمكن من النهوض من حيث سقطت بمفردي. لا أعرف كيف  سأقوم دون دعم من شخص ما! عضلاتي ضعيفة جداً.

سأفترض أن الجميع يجب أن يفعلوا كل ما أقوله. وسوف أعتقد أن عليهم القيام بذلك. توقعاتي من العالم الخارجي ستكون دائما عالية. كلما فكرت بهذه الطريقة، كلما رأيت أنه لا أحد يفعل ما أريد.

سأكون غير سعيد يا أمي!

 

أعتقد أن العالم كله يدور حولي. لكن سيكون من المؤلم جدًا بالنسبة لي أن أدرك أن العالم لا يدور حولي. سوف تكون حياتي مليئة بخيبة الأمل.

سأفكر دائمًا أنني واثق. سأتحدث بصوت عالٍ وأقول كلمات كبيرة في الحياة. لكن لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك أن ما اعتقدته ثقة بالنفس كان شجاعة جاهلة.

هل تعلمين ماذا يعني السقوط من مكان مرتفع يا أمي؟

عندما أرتكب خطأ، سأفكر أنني لن أدفع ثمن هذا الخطأ وأن الآخرين يجب أن يدفعوا الثمن. ولهذا السبب يمكنني أن أرتكب الأخطاء بسهولة دون تفكير. لكن الأمر لن يحدث بهذه الطريقة. لأنه لن يدفع أحد ثمن الخطأ الذي ارتكبته. لكن لن يكون لدي القوة لدفع هذا الثمن! ستجبرني الحياة على دفع هذه الأثمان التي لم أدفعها في وقتها. سأبدأ بالتمرد بالشكوى.

سوف تبدأ الحياة تشعرني بالملل بالنسبة لي. سيكون من الصعب بالنسبة لي أن أقوم بالإنتاج والعمل في مكان ما. سأرغب دائمًا في الحصول على فنانين وقضاء وقت ممتع في حياتي. لكن بما أنني أستهلك متعتي كثيرًا مقدمًا، فإن متعتي ستكون دائمًا منخفضة. لا شيء أفعله سيجلب لي السعادة.

سأكون في البحر، لكني سأشعر بالعطش الشديد. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟

أمي…

إذا كنت لا تهتمي بي كثيرًا اليوم،

عندما أصبح شخصًا أكثر نجاحًا وسعادة،

أحبك كثيرا غدا..

استراتيجيات لتصميم مستقبلنا، بناءً على تجارب الماضي.

 

ومن خلال ندواتها "من هو"، و"الإتقان في العلاقات"، و"علم نفس الناجح"، فإنها تعلم الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا سعداء وناجحين الأساليب التي يحتاجونها لحل مشاكلهم وتحقيق أهدافهم.

 

"هناك شيء واحد فقط في الحياة لا يمكن اكتشافه أبدًا: شيء أفضل..."

 

يحيى حموركو- 



 

Yorumlar